هاكذا تمكن جهاز SAMSUNG S6 من التفوق على جهاز I PHONE 6S

هاكذا تمكن جهاز SAMSUNG S6 من التفوق على جهاز I PHONE 6S 

هاكذا, تمكن, جهاز, SAMSUNG S6, من التفوق, على, جهاز, I PHONE 6S














مما لا شك فيه ان المنافسة بين شركتي ابل وسامسونج مستمرة منذ مدة خاصة لجهة اصداراتالجوالات الذكية، الا ان الجديد هو تعرض منتوجات شركة ابل للسخرية من شركة ساموسنج من قبل مدير التسويق للشركة الاخيرة.
فبعد اعلان سامسونج خلال معرض الجوالات العالمي أو ما يعرف بـ " MWC 2015"  لجوالاتها "أس 6" و" اس 6 ادج"  والذين يعتبر من أحدث اصدارات سلسلة "أس" التي تحظى بشعبية كبيرة في دول العالم العربي، سخرت سامسونج من ابل من خلال استعراض اهم المميزات التي وضعتها الشركة والتي ليست موجودة في جوالات اخرى.
المعدن
اشارت سامسونج الى ان جوالها "اس 6" مصمم من معدن اقوى بنسبة 50% من معادن الجوالات الذكية الاخرى الا انه لا ينحني على غرار ايفون 6 بلس الذي يعاني مستخدموه من مشكلة تعرضة للانحناء بشكل دائم.
البطارية
وسخرت سامسونج من ابل، عندما اشارت الى ان بطارية جوالاتها الجديدة تدوم 4 ساعات بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط كما انها تشحن كاملة بنصف الوقت الذي تشحن فيه جوال ايفون 6.
الكاميرا
وسخرت سامسونج من ابل في موضوع الكاميرا وذلك بعد عرض احدى الصور التي تم التقاطها من جوالها الجديد وقارنت الصورة بصورة اخرى ملتقطة من جوال ايفون 6 بلس التي وصفت جودتها بالمنخفضة، كما كانت المقارنة بالتقاط مقطع فيديو من الجوالين واعطت الافضلية في الفيديو لكاميرا جالاكسي اس 6.
متاجر أكثر
ومن الفوارق التي تحدث عنها سامسونج في معرض MWC 2015، هو خدمة الدفع الالكتروني "Samsung Pay" والتي تعتبر منافسة لخدمة "Apple Pay" التي اطلقتها ابل، حيث اكدت سامسونج انه وبالرغم من الخدمين تعملان بذات التقنية الا ان "Samsung Pay" متوفرة في متاجر وشركات اكثر على عكس خدمة ابل.
هذه القذائف التي اطلقتها سامسونج على ابل يجب ان تعطي ابل الزخم الى تحسين منتوجاتها خاصة التي تريد ان تطلقها في الاشهر المقبلة، مما سيعزز ذلك المنافسة بين الشركتين لجهة تحسين الانتاج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق