تحميل قاموس اكسفورد الحديث انجليزي عربي،تحميل 2015 Dictionary Oxford


تحميل قاموس اكسفورد انجليزي عربي ، تحميل 2015 Dictionary Oxford


تحميل, قاموس, اكسفورد, انجليزي, عربي, تحميل 2015, Dictionary Oxford


 برنامج الترجمة اكسفورد الحديث

 افضل قاموس للترجمة انجليزي-انجليزي-عربيدون أدنى شك ، قاموس  Dictionary Oxford أكسفورد للغة الإنجليزية هو واحد من افضل المراجع للغة الإنجليزية بامتياز. فهو ضروري لتحسين لغتك الإنجليزية. ويقدم لنا تعريفات وسبل كلمات نطق، سواء في اللغة الإنجليزية البريطانية والأمريكية. أنها يمكن أن يكون موجودا من قبل وسائل في محرك بحث متكامل، عند كتابة جزء من الكلمات او التعاريف ظهر الإكمال التلقائي ويظهر في الوقت الحقيقي. تحميل قاموس اكسفورد النسخة الاصلية لجوال الاندرويد يستطيع ترجمة النصوص الطويله والنطق بالصوت ، ويعتبر قاموس اكسفور افضل قاموس للتعليم اللغة الانجليزية ، قاموس للتعلم اللغة الانجليزيه اكسفورد يستخدموة عشرات الملايين من الناس ويعتبر قاموس اكسفورد اشهر قاموس لمحبين التعلم للغة الانجليزية ، تنزيل قاموس كسفورد انجليزي عربي و عربي انجليزي يعتبر اسرع قاموس لترجمة واختصار الوقت لطالب. القاموس التعليمي اكسفورد يحتوي على ملاين من الكلمات والقواعد والمفردات. يمكنك الان تحميل دكشنري اكسفورد الحديث المدفوع والذي تبلغ قيمته 100 ريال وثبيتة على جوالك بسهولة من رابط التحميل اسفل الصفحة مجانا.
تحميل, قاموس, اكسفورد, انجليزي, عربي, تحميل 2015, Dictionary Oxford

المميزات-
 محرك البحث.
- يحتوي حولي 350،000 من الكلمات والعبارات والمعاني. 
- حولي 75،000 المنطوقة في تنسيق الصوت.
- تتضمن هذه الطبعة الجديدة على الآلاف من الكلمات العلامة التجارية الجديدة والحواس، وكذلك ما يصل إلى أحدث المعلومات الموسوعية، والملاحق واسعة تغطي مواضيع: مثل الدول ورؤساء الدول، والعناصر الكيميائية.
مثالية لأي شخص الذي يحتاج الى قاموس شامل وموثوق الانجليزية الحالية. للمهنيين والطلاب والأكاديميين، وللاستخدام في العمل أو في المنزل،تحميل قاموس انجليزي من الرابط.






1 التعليقات:

إرسال تعليق