أفضل خمس تطبيقات للرياضة

أفضل خمس تطبيقات للرياضة


يمكن أن تكون اللياقة البدنية جزء من العمل الروتيني اليومي الا ان التكنولوجيا الحديثة ستساعد المستخدم على جعل الهواية هذه ممتعة أكثر مع تلك التطبيقات التالية والمثبتة على الهاتف الذكي:

1- رن كيبر "RunKeeper"

"رن كيبر" يتيح لك تحرير نفسك من القيود لساعة اليد. من دون الحاجة إلى النظر بانتظام الى ساعتك ، فيأتي هذا التطبيق  مع صوت يتيح لك معرفة التقدم الذي احرزته ، مع تفاصيل للمرات السابقة التي قمت بوضعها. كما يتتبع التطبيق الحركة كحركة السير و ركوب الدراجة و الركض مع سجل لأداء متكامل. ويمكنك التحكم بكل جانب من الجوانب للتمرين.

رابط التحميل (هـنــــا).

2- اللياقة البدنية بوينت "Fitness Point"

تطبيق يساعدك على الاطلاع بالبرامج المفيدة للاستخدام ضمن صالة الألعاب الرياضية، فهو يتوفر فيه تفاصيل عن العديد من التمارين المختلفة.رابط التحميل (هـنــــا)

3- نايك + جي بي أس "Nike+ Running"

هو احد التطبيقات الاوسع شعبية في الاسواق. ليس هناك داعي لاستخدام أجهزة الاستشعار ، فهو تطبيق يتمتع بنظام "ال جي بي أي" و مقياس للسرعة بهدف تسجيل المسافة والوقت والسرعة.رابط التحميل (هـنــــا)

4- Fitocracy

هو من أفضل التطبيقات في العالم والمنتج من قبل مجلة "الرجال". و يساعد على إبقاء المستخدم متحمس. و يصنع أيضاً المتعة في التحقيق للإنجازات لفتح السلسلات المتتالية من المهامات، و مع انهاء كل مهمة تحصل على نقطة مكافأة.رابط التحميل (هـنــــا)

5- "C25K"

تطبيق رائع جدا  للياقة البدنية وخاصة للمبتدئين. و قد حصل علي شعبية واسعة جداً خلال مدة قصيرة. و يأتي التطبيق هذا مع التنبيهات الصوتية لمعرفة المعلومات المهمة عن المسافات.رابط التحميل (هـنــــا)

0 التعليقات:

إرسال تعليق