اربح المال مع موقع التواصل الاجتماعي الجديد "Tsu.co " بكل سهولة

اربح المال مع موقع التواصل الاجتماعي الجديد "Tsu.co "


اربح, المال, موقع التواصل, الاجتماعي, الجديد, Tsu.co, tsu,


"Tsu.co "   هو عبارة عن شبكة جديدة للتواصل الاجتماعي تقوم باعطاء اغلب عائداتها الإعلانية لمستخدميها، بحيث أن الشركة تدفع  للمستخدمين نقودا مقابل استحداث المحتوى المتواجد  على الموقع كالمنشورات والمشاركات وغيرها، وذلك بحسب ما اعلنت عنه الشركة على موقعها.
كيف يعمل Tsu؟
يعمل  Tsu  على اساس مشاركة العائدات التي يحصل  عليها  من الشركات الراعية والإعلانات والشراكات، و يترك  10% منها لتغطية اللوازم الخاصة بالمنصة بالاضافة الى الأمور التقنية، أما الباقي منها فيذهب نصفه إلى المستخدم الذي ساعد بتحديث المحتوى، في حين يوزع  النصف المتبقي على  قائمة الأصدقاء في  شبكة المستخدم، بمعنى اخر  يقومون  المستخدمون  على الموقع بجعل مشاركاتهم و منشوراتهم طريقة لجني النقود بشكل مستمر .
كيف توزع  الأرباح؟
اولا تعمل اللوغاريتمية الخاصة ب Tsu  على تعقب العائدات وتوزيعها على المستخدم او اوجه الاتصال الخاصة به ،حيث يوزع 90% من تلك العائدات على  المستخدمين في حين  تاخذ  الشركة 10%  منها فقط.
ثانياً : يتم توزيع تلك العائدات للمستخدمين (90$) على الشكل الآتي :
المستخدم  "أ"، وهو الذي انشا المحتوى، تكون حصته 50%  أي 45$.
المستخدم "ب" حصته تكون ثلث المبلغ اي   33% اي ما يعادل ال 29.70$.
المستخدم "ت" حصته ستكون  ثلث حصة المستخدم "ب" أي 11.1% ما يساوي 9.99$.
المستخدم "ج" فتكون حصته ثلث حصة المستخدم  السابق  أي 3.70% ما يعادل  3.33$.
اربح, المال, موقع التواصل, الاجتماعي, الجديد, Tsu.co, tsu,

وهذه المعادلة اطلقت عليها الشركة لقب الأثلاث اللانهائية. و بالفعل تعد هذه الطريقة ممتازة لمشاركة الارباح ،ومن المحتمل ان تقوم العديد من الشركات بتقليدها ،وهدف هذه  الشركة من هذه الخطوة هو مساعدة المستخدمين بجني  الاموال  من خلال مشاركة المحتويات، في حين إن المستخدمين الذين يسجلون  اعجابهم  بالمنشورات ومن ثم مشاركتها لن تزيد  أرباحهم إلا سنتات بسيطة، الا ان  الماركات التجارية التي تنشر محتويات مميزة سوف تربح  أموالا طائلة اضافة الى مشاركة وانتشار محتوياتها من خلال صفحات الإنترنت المختلفة.
كيف يمكن الحصول على الاموال ؟

على الجانب الأيسر من الخط الجانبي هناك  تبويب اسمه  "المصرف" حيث  بامكان المستخدم النقر عليه وبعدها ينقر "استرداد" وحينها يمكنه اكمال الطلب للحصول على الاموال ، و  ستقوم Tsu بالتحقق قبل ان تقوم بارسال  الشيك ، الا ان المستخدم لا يمكنه الحصول عليه  إلا في حال كان  مجموع الأموال الذي حصل  عليها تساوي 100 دولار أو أكثر.
رابط الموقع ( هـنــــا).ـ

0 التعليقات:

إرسال تعليق