ميزة جديدة بالتويتر تدهش مستخدمي الآيفون



ميزة جديدة بالتويتر تدهش مستخدمي الآيفون
ميزة, جديدة, بالتويتر, تدهش, مستخدمي, الآيفون
قامت شبكة "تويتر" بالإعلان عن الخاصية الجديدة لمستخدمي " iOS " الخاص بالشركة الاميركية  "ابل" لتمكنهم من التمتع بالمميزات المتوفرة في التطبيق من دون الحاجة الى تشغيله في كل مرة.     
والآن بامكان  مستخدمي "تويتر" على "آيفون" التمتع بتشغيل المضمون المرئي سواء كانت  مقاطع الفيديو أو الصور المتحركة "GIF" بالشاشة كاملة بداخل أي تطبيق من دون الحاجة الى تشغيل تطبيق "تويتر" نفسه.
     
والميزة متاحة ابتدء من iOS 8 وستدعمها جميع  التطبيقات قريبا بعد أن اقدمت الشركة بتحديث حزمة "Twitter Kit" الخاصة بها بالاضافة الى الخاصية الجديدة.
والجدير بالذكر أن بعد أيام قليلة على اطلاق "انستجرام" المملوك من قبل "فيس بوك" تطبيقا مستقلا باسم "Photo booth" لتجميع الصور، اشتعلت الغيرة في قلب المنافس "تويتر" الذي كشف عن تطبيق جديد لأسر قلوب مستخدميه الأوفياء.
ويتميز تطبيق "Periscope" بانه يتيح للمستخدم نشر الفيديوهات وتبادلها مع اصدقائه بمجرد تصويرها بواسطة الجوال، حيث تستطيع تصوير فيديو وارساله الى كافة المتابعين لديك في تويتر.
والاهم من هذا كله، هو امكانية نشر الفيديو من خلاله عبر تويتر، اذ عند الضغط على "النشر" سيتم وضع الفيديو برابط مصغر في تغريدة لك في الموقع.
يشار الى أن التطبيق مجاني لجوالات "ايفون"، ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي:
يشار الى ان هذه الخطوة تدل على المنافسة الشديدة بين أكبر الشبكات الاجتماعية، وطالما ان التحدي يصب في مصلحة وخدمة المستخدم، فأهلا وسهلا بها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق