أفضل 8 برامج حماية ضد التجسس والفيروسات لعام 2015

أفضل 8 برامج حماية ضد التجسس والفيروسات لعام 2015

أفضل 8 برامج حماية ضد التجسس والفيروسات لعام 2015 Kaspersky< Bitfinder, Macafy, G data, Virus, anti-virus, Panada

التجسس على أجهزة الكمبيوتر يشكل صداع لأمن العصر الحديث حيث يسمح للقراصنة بتعقب المعلومات الحساسة المتعلقة بشكل سخصي او مهني للمتستخدمين ويمكن ان تشكل خطرا كبيرا.

ولذلك من أجل مواجهة هذا الوضع يتطلب وجود مكافحات للتجسس فعالة بحيث يضمن للمتسخدمين حماية خصوصياتهم من النشاط الاجرامي في جميع التكاليف ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من برامج المحافكة للتجسس والبرامج الضارة ولكن من الصعب تحديد اي منهما هو الأفضل 


هذه قائمة بالبرامج التي ينبغي أن تساعد تحديد أي هي البرمجيات الأعلى لمكافحة التجسس على الويندوز والماك: -

Bitdefender Antivirus Plus


واحدة من الأسباب الرئيسية للنظر في برنامج مثل برنامج BitDefender من أجل حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أن عالم القرصنة تتطور بمعدل ينذر بالخطر. مع كل تهديد جديد، تأتي الزيادة في مستوى الأمن المطلوب أن تكون آمنة.

أمن Windows الأصلي لا يكفي والبرمجيات مثل بتديفندر هو مفيدة بشكل خاص حيث انها تلقت المثالية في اختبار AV  لسهولة الاستخدام والحماية. في حين لم يكن العلامة التجارية الأفضل معترف بها،

هو بسهولة واحدة من أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالبرامج الأمنية.

واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وقيمة عالية لمكافحة التجسس هو كاسبيرسكاي. فمن لديه القدرة على منع تركيب الكيلوغرز التي يمكن أن تكون خطرة جدا لأنها تتبع ضربات المفاتيح ، ويمكن من خلال التدقيق المعلومات من أجل العثور على كلمات السر وغيرها من المعلومات الحساسة. برامج التجسس هي سيئة للغاية حيث يمكن تعديل إعدادات الكمبيوتر، فضلا عن اختطاف متصفحات الويب.

كاسبيرسكي يعمل ليس فقط باعتبارها الحماية المضادة من برامج التجسس، كما أنه يمنع البرمجيات الخبيثة من الدخول إلى جهاز الكمبيوتر، مما يجعلها واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للبرنامج AV.

قليل من المنافسين تقترب من نورتون عندما يتعلق الأمر بأفضل البرامج المكافحة للفيروسات. كما يأتي مع حماية من هجمات البرمجيات الخبيثة وهي أيضا واحدة من أفضل برامج تعمل في مجال إزالة برامج التجسس.

حيث حقق درجات عالية من مختبرات مستقلة بالحماية ، فهو يعمل ضد كل أنواع البرامج الضارة وبرامج التجسس. مع المنافسين واحد فقط أو اثنين من أفضل البرامج في السوق.
وكانت النتائج رائعة في اختبار AV. وقد ثبت F-سيكيور ليكون واحدا من أعلى الأسماء في القادمة من الناحية الأمنية الظاهري. له القدرة على حماية ضد كل من البرامج الغير معروفة وكذلك التهديدات الجديدة.
مضاد الفيروسات الذي يوفر أعلى متوسط نتائج الاختبار AV، وهي أيضا جيدة من حيث سهولة الاستخدام وإصلاح المشاكل، AVG مكافحة الفيروسات هو خيار ممتاز لمكافحة برامج التجسس. تشغيله بمسح فقط عندما يتم الاحتفاظ بالكمبيوتر في وضع الخمول وبينما قد يكون هناك عدد قليل من المنافسين الذين هم أفضل من AVG، فإنه لا يزال من بين أكثر برامج السليمة والآمنة للحماية المتوفرة اليوم.

في حين أن العديد من برامج مكافحة التجسس المتاحة، ونادرا ما يلزم أن يكون شراؤها منفصلة عن برامج مكافحة الفيروسات. G البيانات هي واحدة من المنتجات التي يكون على حد سواء، مكافح التجسس، فضلا عن مكافحة البرمجيات الخبيثة، وثبت ليكون واحدا من أفضل من حيث الحماية الثابتة، وكذلك التهديدات الجديدة الخبيثة.

ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى أفضل قدرة على إصلاح أجهزة الكمبيوتر التي تعالج المصابين ومع انه قد لا يكون أفضل، فإنه يمكن اعتباره برنامج مناسب إلى حد ما.

مع حماية ضد الجذور الخفية، والفيروسات وبرامج التجسس ، الباندا هو خيار ممتاز لمنعها وكذلك اكتشاف البرمجيات الخبيثة. كما أنها تعمل بشكل جيد في اكتشاف ومنع البرامج الضارة. وقد نشرت اختبار AV أيضا نتائج الاختبار للباندا، ويمكن أن يكون في منافس قوي.

القضية هي أن الدعم الفني لا يأتي إلا من خلال رسائل البريد الإلكتروني وإذا كان المرء يبحث عن الدعم الفوري والمساعدة.
برنامج خفيف على الكمبيوتر، مكافي هو للكشف عن البرامج الضارة الجيدة التي يعمل دون التأثير على أداء جهاز الكمبيوتر وعدم مس الملفات التي هي آمنة وخطيرة عن طريق الخطأ. هو أيضا حصل على نتائج جيدة في الاختبار ويمكن أن تحمي من هجمات البرمجيات الخبيثة المعروفة والجديدة.

في حين أنها ليست أفضل من حيث تنظيف أجهزة الكمبيوتر المصابة.

اذا اعجبتكم التدوينة اتمنى أن لا تبخلوا بعمل اعجاب ومتابعة الصفحة لمتابعة كل جديد وشكراً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق