لمحبي السفر تطبيقات لا غنى عنها


لمحبي, السفر, تطبيقات, لا, غنى, عنها, travel

هل تحب السفر؟ هل تواجهك مشكلات أثناء السفر سواء في التعامل مع أهل البلد أو اختيار الأماكن؟ الأمر ليس بالصعوبة التي تتخيلها، فمع هذه التطبيقات التي يتوفر معظمها على الجوالات التي تعمل بنظاميّ أندرويد وiOS سيصبح أمر سفرك إلى أي مكان أسهل مما تتخيل.

Duolingo

2
أكثر من 70 مليون شخص حول العالم يستخدمون تطبيق دولينجو، ومع هذا التطبيق سيصبح الأمر سهلًا في التواصل مع المختلفين عنك في اللغة، فهو تطبيق لتعليم اللغات بطريقة سهلة وشيقة.

LiveTrekker

7
يخبرك هذا التطبيق أي طريق سلكت، والمدة التي استغرقتها، وبأي سرعة كنت تسير، ويقوم بتحديد الطريق باللون الأحمر، لتعيش جو المغامرة، ويمكنك طوال الطريق إضافة صور ومقاطع فيديو وصوت ونصوص كلام، لتنتج مادة للذكرى يمكنك مشاركتها مع أصدقائك.

App in the Air

6

هذا التطبيق يغطي كافة خطوط الطيران والمطارات، وسيخبرك بمواعيد كل الرحلات أولًا بأول حتى إذا لم تكن متصلًا بالإنترنت.

Cittymapper

1
يقدم هذا التطبيق تفاصيل دقيقة عن التخطيط للرحلات أكثر من جوجل، وينبهك بمواعيد الرحيل وأوقات الاضطراب، ويمنحك خدمات شركة أوبر، ويخبرك كم من الوقت سيستغرق رحلتك. وهو متاح في أكثر من 30 مدينة حول العالم.

XE Currency

3
هذا التطبيق قام بتحميله أكثر من 20 مليون شخص منذ إطلاقه، ويقدم لك التطبيق معلومات عن أسعار العملات، وتحويل سعر عملتك المحلية إلى سعر عملة الدولة التي ستزورها بكل دقة.

Tripit

4
مع تطبيق Tripit سيصلك تأكيد حجزك للسفر، وستقوم بحجز الفندق، وتأجير السيارة، وحجز المناسبات التي تنوي حضورها، ورسم خط سير لرحلتك، كل ما عليك فعله هو إرسال رسائل بريدك الإلكتروني الخاصة برحلة سفر إلى التطبيق وسيقوم هو بالباقي.

Splittr

5
إذا كنت تسافر مع مجموعة من أصدقائك وتحتاجون لمعرفة التكلفة التي ستقع على كل واحد منكم فالأمر مع تطبيق Splittr سهل للغاية فقط أدخل مصاريف الرحلة، ومقدار ما دفعه كل واحد من أصدقائك من أموال، ودع التطبيق يقوم بالباقي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق